مدونة الاحمري

سورة الكهف بصوت فارس عبّاد
تابعني على ثبّت - موقع مشاركة الأخبار و عناوين الانترنت العربية

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

اكواد قنوات البث المباشر (كل قناة على حدة)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كتبت هذة التدوينة تحت طلب الاخ العزيز ( سعد العامري) وانا فتحت هذة المدونة لمساعدتكم و بالمقابل اتمنى منكم الدعاء لي ولوالدي,
كان طلب الاخ سعد هو اكواد قنوات البث المباشر كما قد انزلتها سابقاً بهذا الموضوع ,
ولاكنة اراد كود كل قناة لوحدها , واضن ان الاغلبية يريدونها ايضاً , وهذة مبادرة جيدة من الاخ سعد على تذكيرة لي , جزاه الله كل خير,
لا اطيل عليكم , القنوات ,كل صورة لقناة كودها تحتها وايضاً معاينتها ,
  
انتضروني فباقي الكثير من القنوات لم اضيفها وسوف احدث الموضوع
(الموضوع يتحدث حتى اضيف اكواد جميع القنوات )








بسم الله الرحمن الرحيم

12 التعليقات :


  1. وينك ياخوي الاحمري حفظك الله

    للاسف ذلك اليوم لم انتبه للاشتراك في القائمة البريدية ونسيت حتى اسم المدونة والحمدالله انني تذكرت ولكن للاسف حين زرتها لم اجد طلبي رغم انني طلبتها منذ اكثر من شهر . واشتركت بالقائمة البريدية

    وفرحت حين شاهدت الموضوع ولكنه خالي من اي اكواد وصور وتعجبت على اشارة جوجل 1+ ان هناك اكثر من 39 ضغطة طيب على ماذا لست ادري لدرجة انني شكيت في نفسي ان المدونة لا تعمل الا بالقلم السحري

    فأين الموضوع الذي يتكلمون عنه ويشاركون به والله تجننت وهلوست حتى انني طلبت احد الاصدقاء ان ينظر هل هناك مشاركة وانا لا أشاهدها

    فقال لي ( لا ) فقلت له لماذا هناك مشاركات بالموضوع على جوجل وهو في الاساس لا يوجد اي موضوع

    المهم حتى لاأطيل عليك اتمنى ان تحرك قلمك السحري حتى يتسنى لي رؤية ماوراء الصفحة السحرية واكتشف الكود

    الله يخليك لا تنسى اخوك الصغير

    فقد طلبت الكود منذ فترة ولم اجده اشكرك على مجهودك ومساعدتي الذي لم تتم وانا في الانتظار

    ....

    ردحذف
  2. @سعد العامري

    اعتذر على الاخطاء في هذا الموضوع ,

    واعتذر على انني تركتك تنتضر فترة طويلة ,

    سامحني فعند وضع لهذة التدوينة كان قد واجهتني مشاكل وكنت في نفس الوقت منشغل ,

    وانا ايضاً استغربت الان من هذا الامر فهل الموضوع مطلوب لهذة الدرجة

    وهذا يسعدني في نفس الوقت ان اقدم ما تحبة انفسكم ,

    ولذالك الان تم تصليح الخطاء لاكن وضعت الاكواد في صفحة مستقلة ,

    على الرابط التالي

    إضغط هنا

    (تم اضافة الرابط بالموضوع ايضاً )

    ردحذف
  3. اشكرك اخي الكريم

    ولكنك نسيت اهم قناة وهي قناة انترناشيونال جرافيك ابو ظبي

    هذه القناة جداً جميلة ارجوا ان توفق في اضافته في الايام القادمة وشكرا لملاحظتك واسال الله العلي القدير ان يرزقك من حيث لا تحسب وان يلهمك الصبر والسلوان بنا
    وجزاك الله الف خيرا

    ردحذف
  4. @سعد العامري

    العفو اخي القدير

    بالنسبة لقناة انتر ناشيونال بثها كان لدي لاكنة انقطع ,

    لذلك انا اسعى جاهدا بأذن الله لاجد بثها الجديد على الانترنت ,

    وسوف اضعة هنا

    ردحذف
  5. http://nogoum-b.com

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  7. معلوماتك رائعة جدددددددددددددا

    http://alyomtop.blogspot.com/

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك على المرور ,

      وأنا في الخدمة ,

      اتمنى ان تستفيدوا حق الاستفادة

      ,,,

      حذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. مدونة جميلة ورائعة
    اليك اخي الكريم هذا الموضوع عن اسرار جوجل ادسنس التي اكتشفتها انا شخصيا
    ارجوا ان تعجبك اخي
    http://informatique--top.blogspot.com/2013/10/google-adsens-Secret-Profit-maximum.html

    ردحذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. الرجاء عدم استخدام التعليقات للترويج

      وضعت لمساعدة متابعين و زوار المدونة , وليس للاعلانات و الترويج !

      حذف

احصائيات

-- Internet Blogs
Internet blogs directory .
يوتيوب,سبق,صور,facebook ,فيس ,فيس بوك ,حافز قياس,موقع,حافز,نور,موقع نور,للطلاب ,تويتر,youtube,الرياض Instagram